المجني عليه
المجني عليه


المتهم بقتل زميله في المنيا: «كان ليا فلوس عنده وتعرض لأهلي بالسوء»

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 13 يناير 2022 - 09:53 م

ماهر مندي

قال المتهم بقتل زميله وإلقاء جثته خلف مجمع مدارس كفر المنصورة فى التحقيقات بعد القبض عليه، إن له مبلغ مالي لدى المجنى عليه ورفض إعطاءه فضلاً عن تعرضه لأهل بيته بالسوء.

البداية.. عندما تلقى اللواء محمد عبد التواب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطاراً من غرفة عمليات النجدة يفيد بالعثور على جثة شاب مجهولة الهوية وملقاة على حافة الطريق الدائري بقرية كفر المنصورة بمدينة المنيا .

اقرأ أيضا| ضبط طالب لاتهامه بطعن سائق بـ«سكين» في كفر الدوار

 وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي بقيادة العقيد عمرو حسن مفتش مباحث قسم المنيا والمقدم جاب الله صدقي رئيس المباحث والمعاونين وتم الانتقال لمنطقة العثور على الجثة وتفريغ كاميرات المراقبة في الشوارع المؤدية للطريق الذي عثر على الجثة فيه.

وتم إلقاء القبض على عدد من المشتبه فيهم وكشفت الكاميرات قيام سائق ومقيم بعزبة طه السبع، بحمل الجوال وإلقاؤه على الطريق الدائري وعليه تم تحديد المتهم الرئيسي والقبض عليه وزوجته وابنه واللذين تبين اشتراكهما في ارتكاب الجريمة.

وبمناقشته تم تحديد هوية المجني عليه حيث تبين أن جثة القتيل لشخص يدعى هشام سالم منشاوي ٣٣ سنة وأنه من قرية مرزوق بمركز مطاي وكان يعمل سائقا على حفار بأسيوط وتوجد بينه وبين المتهم علاقة.

كما تبين أن المجني عليه متغيب من يوم السبت، واتصل بأهله وقال لهم إنه قادم وانقطع التواصل بينهم وقاموا بنشر غيابه على صفحات التواصل الاجتماعي.

وبمعرفة المتهم تم العثور على باقي الجسد والذي تبين أنه قام بوضعهم داخل جوال وإلقائها بمجرى ترعة الإبراهيمية.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة